رياضة برامج مواضيع مسلسلات وأخبار
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
Admin
الزعيم

عدد الرسائل : 190
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات Empty
مُساهمةموضوع: تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات   تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات I_icon_minitimeالخميس أبريل 17, 2008 4:54 am



مرحبااا شباااب..

هيا لنطلق أفكاررنا إلى أبعد الحدود<<بدأت حصة العلوم او العربي هههههههههه

بس تخيلوا بالله..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
اتخيلو الدراسه مشتركه


شاهدوا نتائج الاختلاط في المدارس العامة نشوف شو بيصير للطلاب والطالبات لو كانت

(المدارس الإعدادية والثانوية) فيها اختلاط.

الشباب:

1- بتقل نسبة الغياب إلى 99 بالمئه.

2- تنتهي أيام النذاله وعدم تسليف الأقلام والشوااكل ..إلخ.

3- كل الطلاب يجلسون باخر الفصل ... ويقولولك ليديز فيرست ما أدري متى جائهم الأدب .

4- الطالب بيسأل زميلته عن الواجب وبقدرة قادر توصل المكالمة لساعة

6- يزداد التوصيل والكرم الزائد .. كل واحد سيارته أحلى من الثاني

7- تخيل المذاكرة أيام الإمتحانات وأبي اذاكر عند زميلتي

8- كثرة الأدب والإحترام بين الشباب الفاضهم((-يكثرون الشعراء في الفصل ))

10- تشم كل أنواع وآخر العطورات كل حصة

11- محد من الشباب يعلق صور سيارات ولا شعارات أندية

12- كل الشباب فجئة يصيرون مأدبين ما يروحون السيتي ولا الشيشة وكل طلعاتهم من المسجد للبيت ومع الأهل

13- كل واحد يكتب رقمه وإيميله على الطاوله بدل إسمه :

14- المدرسين يكونون سعداء لأن الطلاب دائما حافظين الدرس وكاتبين الواجب

15- بينزل شي خيالي بالكشخه والهيبه بين الشباب



أما عن البناااااات :



1- أنواع التسريحات تقول عرس ماهي مدرسة ولا جامعة

2- أنواع الشنط والجواتي تقول محلات ملابس :

3- أنواع المكياج تقول لوحات رسم

4- وتبدأ البنت تردد : يمه بروح لزميلي عندي درس

5- فواتير التلفون توصل للألوف

6- ماسكه السماعه وأمها تسألها : من تكلمين ..ترد : والله أخذ الواجب من زميلي.

7- كل وحدة تكون درجة نعومتها عالية جدا وتصيح على أقل كلمة تقولها المدرسة

8- يمكن للشباب الإستغناء عن قناة المستقبل وإل بي سي ومشاهدة إخر صرعات الدلع في الصف

9- تتغير صور السيارات وعبارات الشباب من أسماء أندية ولاعبين إلى صور فنانات وفنانين

10-إنتشار داء الغيرة خاصة أن كل طالبة تسعى للحصول على الطالب الأجمل :

11- كل البنات بينجحون لأن الشباب بيغششونهم.

12- ما يحتاج البنات يدخلون ببراشيم ... الشباب موجودين

13- إلغاء حصة الرياضه وتغيرها بحصة المكياج أو الموسيقى

14- يكثر تواجد الخدامات لتوصيل الشنط من السياره وإلى الصف

15- لا يوجد فكره تدعى بالرسوب..


15- تكثر العزائم على الفطور في الفسحة


مستني الردوووووووووووووووووووووووووووووووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ipr2008.1talk.net
حازم حازم

حازم حازم

عدد الرسائل : 209
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات   تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات I_icon_minitimeالخميس أبريل 17, 2008 5:01 am

هههههههههههههههه

يعطيك العافية يا زعيم

بس أنا ما بوافقك بالبند هدا:

12- كل الشباب فجئة يصيرون مأدبين ما يروحون السيتي ولا الشيشة وكل طلعاتهم من المسجد للبيت ومع الأهل

ولا بهدول البندين



11- كل البنات بينجحون لأن الشباب بيغششونهم.

12- ما يحتاج البنات يدخلون ببراشيم ... الشباب موجودين

والله لو الكلام مثل ما بتقول كان الشباب هما الي ما بيبرشموا

مشان الصبايا ما يقولوا اني منحاز

ههههههههههههههههههههه

تحياتي
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احزن فتاة

احزن فتاة

عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات   تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 22, 2008 8:44 am

الله يسامحكو بيقول المثل ""وراء كل رجل عظيم امراة"وبعدين مش كل البنات زي بعض
وزي ما في بنات ميعات في شباب اميع
الـاــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يجيرنـــــــــــــــــــــــــا من جنـــــــــــس ادم
مع ارق التحيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حازم حازم

حازم حازم

عدد الرسائل : 209
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات   تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 22, 2008 1:34 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه


مشكروة على ردك الجميل

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس

بالأخر خربتيها شو جنس أدم مالهم



أخريتك ليهم هههههههههههههههههه


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احزن فتاة

احزن فتاة

عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات   تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 23, 2008 10:44 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه
وانت كمان اخريتك الهم صح ولا لأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تخيلوووو لو إن المدارس مشتركة بين الأولاد والبنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاصفة سوفت :: النقاش العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: